المغرب التطواني ويتعاقد مع المدرب الوطني عبد اللطيف جريندو


بديل.أنفو- و م ع

أعلنت إدارة الشركة الرياضية لنادي المغرب أتلتيك تطوان، اليوم الأحد 11 فبراير الجاري، عن التعاقد مع الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو لقيادة الفريق.

وأبرز النادي، في بلاغ صحافي، أن التعاقد مع عبد اللطيف جريندو يمتد “لموسم ونصف الموسم وبأهداف مسطرة”، مشيرا إلى أن التقديم الرسمي للمدرب الجديد لجمهور الفريق ومتابعيه وللرأي العام سيكون خلال الساعات المقبلة.

وتعاقدت إدارة الشركة الرياضية لنادي المغرب أتلتيك تطوان مع عبد اللطيف جريندو بعد الانفصال عن المدرب محمد الإسماعيلي العلوي، بحر الأسبوع الجاري، بسبب “النتائج السلبية”.

- إشهار -

وكان المغرب التطواني قد تعاقد للمرة الأولى مع الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو سنة 2021، حيث تمكن معه من العودة إلى القسم الأول خلال الموسم 2021 – 2022.

عبد اللطيف جريندو من مواليد سنة 1974، وجاور كلاعب فريق الأولمبيك البيضاوي وفريق الرجاء البيضاوي ونادي أهلي دبي الإماراتي، وسبق له أن درب عدة فرق وطنية؛ منها أولمبيك الدشيرة وشباب المسيرة والمغرب الفاسي.

ويحتل المغرب التطواني المرتبة التاسعة في البطولة الاحترافية للقسم الأول لكرة القدم بـ20 نقطة من 17 مباراة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد