السحيمي: أضرضور قال كلاما خطيرا في حقي


عبر الناشط والوجه البارز في ما بات يعرف بـ”الحراك التعليمي”، عبد الوهاب السحيمي، عن “غضبه واستهاجانه” للتصريحات التي “أطلقها في حقه” مدير الأكاديمية الجهوية للتعليم بالرباط، والمكلف بالموارد البشرية في الوزارة، محمد أضرضور.

وقال السحيمي، في تدوينة على صفحته الخاصة، “وصلني للتو أن أضرضور قال كلاما خطيرا في حقي على قناة تيلي ماروك.. كلام يستدعي من الوزارة فتح تحقيق لترتيب الجزاءات إما علي أو على السيد أضرضور”.

وأضاف المنسق الوطني للأساتذة حاملي الشهادات، “أضرضور قال كيف يعقل أنني منخرط في الإضراب واقتطع من أجرتي الشهر المنصرم فقط 1200 درهما؟ وقال أنني أتعامل بازدواجية حيث أنني أدعو للاضراب وفي نفس الوقت يقتطع لي فقط هذا المبلغ، كما قال السيد أضرضور أنني متواطئ إما مع جهة معينة أو أنني أقدم شواهد طبية…”.

- إشهار -

وتابع العضو في التنسيق الوطني للتعليم بالمغرب، والتي تعتبر واحدة من التنسيقيات الكبرى التي تقود الاحتجاجات التعليمية، “أقول له إذا كنت تقول أنني متواطئ مع جهة معينة حتى لا يقتطع لي، فذلك أمر يخص وزارتكم وبالتالي عليكم تحديد هذه الجهة ومساءلتها..”.

وزاد السحيمي، “وإذا كنت أقدم شواهد طبية، فعليكم كوزارة رفع علي وعلى الطبيب الذي منحني هذه الشواهد دعوى قضائية بالتزوير وبالاحتيال، لأنه كيف لشخص الكل يعرف أن حالته الصحية جيدة ويحضر كل الوقفات والمسيرات ويحضر لعدة بلاطوهات إعلامية أن يدعي المرض؟”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد