من رحم الألم يبعث الأمل.. ريال مدريد يحتضن الطفل عبد الرحيم


من رحم الألم يبعث الأمل، وكما فقد الفتى المغربي عبد الرحيم أوحيدا، عائلته كاملة، في “زلزال الحوز”، فإن ظهوره، وهو يذرف الدموع على قناة “العربية” مرتديا قميص ريال مدريد الإسباني، غير مصيره ووعده بمستقبل واعد بعدما قرر النادي الملكي التكفل به.

وربط مسؤولو نادي ريال مدريد الاتصال بمراسل قناة “العربية” لمعرفة عنوان الطفل المغربي الذي قال إنه فقد والدته ووالده واثنين من إخوته وجده في الزلزال.

وسبق لبرنامج الـ “شيرينغيتو” الرياضي، أن أفاد بأن مسؤولي ريال مدريد آلمهم مصاب الطفل المولوع بالفريق الأبيض، وأنهم قرروا البحث عنه واستدعاءه إلى إسبانيا والتكفل بمصاريف دراسته.

- إشهار -

وبذل ريال مدريد جهدا للحصول على مكان الطفل الذي بدا على شريط جرى تداوله على منصة « X » وهو يرتدي قميص النادي الإسباني، ويذرف الدموع، متأثرا بفقدان أهله، وهو ما تحقق إذ تم تحديد مكان عيش الطفل العاشق للـ “ميرينغي” وهو قرية تيجغيش في إقليم الحوز.

وبخلاف المقابلة الأولى لعبد الرحيم أوحيدا، حيث بدا منكسرا، فقد تهلل وجهه في مقابلة مع مراسل قناة “العربية- الحدث”، بعدما بلغه أن ريال مدريد يرحب به لاستكمال دراسته وممارسة كرة القدم في النادي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد