مانشستر يكشف رقم اللاعب أمرابط


كشف نادي مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء 5 شتنبر الجاري، رقم قميص المغربي سفيان أمرابط، المنضم حديثا إلى صفوف الشياطين الحمر.

وكان أمرابط انضم إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم من فيورنتينا مقابل رسوم تبلغ 8.5 مليون جنيه إسترليني، مع وجود بند شراء للشياطين الحمر لجعل البيع نهائيا في الصيف المقبل مقابل 21.5 مليون جنيه إسترليني.

وقال مانشستر يونايتد، في بيان على موقعه الرسمي: “سيرتدي أمرابط القميص رقم 4 مع الفريق، الذي كان يرتديه فيل جونز، قبل أن يغادر هذا الصيف عقب انتهاء عقده”.

- إشهار -

وكان أوين هارجريفز يرتدي نفس الرقم لمدة 4 مواسم، بدءا من موسم 2007/2008 عندما لعب دورا رئيسيا في فوز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

واستقر هذا القميص أيضا بين يدي ثنائي أرجنتيني: خوان سيباستيان فيرون في خط الوسط عند وصوله من لاتسيو في عام 2001 وحتى المغادرة في عام 2003، قبل أن يحصل عليه مواطنه المدافع جابرييل هاينز في عام 2004.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد