“السب والتهديد والابتزاز” بجماعة بنسليمان على طاولة لفتيت


أقحم عدد من أعضاء المعارضة بالمجلس الجماعي لمدينة بنسليمان، وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، في “صراعات داخلية بالمجلس”؛ إذ طالبوه باتخاذ ما أسموه بـ”الإجراءات اللازمة بشأن واقعة سب رئيس المجلس لنائبه الرابع بـ”كلام نابي”، وتهديده، خلال الدورة الاستثنائية للمجلس والتي عقدت يوم 27 يوليوز الماضي”.

ويرى صائغو المراسلة التي اطلع عليها موقع “بديل”، ضرورة تدخل الوزير وعامل الإقليم “في أقرب الآجال من أجل تجاوز الوضعية الكارثية التي تعيشها المدينة والتي تنعكس سلبا على السير العادي للمجلس وتنمية المدينة”.

وذكرت المراسلة أن “رئيس المجلس توجه بكلام نابي وألفاظ ساقطة لنائبه الرابع بعد سجال دار بينهما، والذي طلب من خلاله هذا الأخير الحماية من التهديدات والابتزازات التي يتعرض لها أثناء ممارسته لعمله السياسي عبر أشخاص موالين للرئيس”.

- إشهار -

وأوردت المعارضة أن “كل ما قام به الرئيس المعني من تصرفات لا أخلاقية كان أمام أنظار السلطة المحلية ممثلة في باشا المدينة، وقائد الملحقة الإدارية الأولى”.

وأدان المستشارون ما اعتبروه “سقطة أخلاقية، خصوصا أن الكلام النابي كان على مسمع مجموعة من المستشارات بمعية أزواجهن”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد