ترامب: لن أشارك في مناظرات الحزب الجمهوري


أبرز الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أنه لن يشارك في المناظرات الرئاسية للجمهوريين مع منافسيه خلال السباق إلى البيت الأبيض.

وقال ترامب إن أحد استطلاعات الرأي الأخيرة أظهرت أن لديه أرقاماً “أسطورية” مقارنة بالمرشحين الآخرين الذين يأملون في أن يصبحوا مرشحين عن الحزب لانتخابات سنة 2024 الرئاسية.

وكتب ترامب في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: “يعرف الناخبون من أنا، ويعرفون فترة رئاستي التي كانت ناجحة”.

وستكون أول مناظرة رئاسية للحزب الجمهوري في الـ 23 من غشت الجاري.

وسيكون هناك مناظرة ثانية في اليوم التالي، ومن المتوقع إجراء مناظرتين أخريين على الأقل في الأشهر التالية.

سيبدأ التصويت في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ولاية آيوا في الـ 15 من يناير سنة 2024، ولكن من المرجح أن تُجرى المزيد من المناظرات للمساعدة في اختيار مرشح عن الحزب.

وأظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة أن ترامب، الذي يواجه عددًا من التهم الجنائية، هو حالياً المرشح الأوفر حظاً للترشح عن الحزب الجمهوري.

وأشاد ترامب في رسالة على منصته “تروث سوشال” بما وصفه بأنه سجل ناجح جداً حققه عندما شغل منصب الرئيس، قائلاً: “لذلك فأنا لن أشارك في المناظرات!”.

وأضاف ترامب “الجمهور يعرف من أنا وما هي الولاية الرئاسية الناجحة التي شغلتها، مع استقلالية للطاقة، وحدود وجيش قويين، وتخفيضات ضريبية هي الأكبر على الإطلاق، وعدم وجود تضخم، واقتصاد هو الأقوى تاريخياً، وأكثر من ذلك بكثير”.

- إشهار -

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد