تذاكر المونديال.. تأجيل محاكمة البرلماني الحيداوي


أجلت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، اليوم الاثنين 31 يوليوز الجاري، جلسة محاكمة رئيس فريق أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، على خلفية “قضية تذاكر المونديال”، إلى غاية الإثنين 7 غشت المقبل.

ورفضت المحكمة، وفق مصدر محلي، متابعة الحيداوي في حالة سراح، رغم الطلب الذي تقدم به دفاع المتهم.

ويتابع الحيداوي وصحفي آخر، في حال سراح، بتهم “محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، والمشاركة في النصب”.

وقرّرت النيابة العامة بالمحكمة الزجرية للدار البيضاء، يوم الأربعاء 26 يوليوز الجاري، متابعة البرلماني ورئيس أولمبيك آسفي محمد الحيداوي، في حالة اعتقال، على خلفية “فضيحة تذاكر المونديال”.

- إشهار -

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، قد أنهت عملية البحث في القضية، وأحالت نتائجها على أنظار النيابة العامة في بداية الشهر الجاري.

يُذكر أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، كانت قد فتحت البحث في القضية في نهاية السنة الماضية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، قصد تحديد ظروف وملابسات ما عُرف إعلاميا بـ”فضيحة تذاكر المونديال”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد