المنتخب المغربي يتجاوز مالي بصعوبة ويتأهل للنهائي


تفوّق المنتخب المغربي لأقل 23 سنة، بصعوبة، على نظيره المالي في ركلات الترجيح (4-3)، بعدما انتهت المباراة بهدفين لمثلهما، اليوم الثلاثاء 4 يوليوز الجاري، ضمن دور نصف نهائي بطولة كأس إفريقيا.

وفيما افتتح المنتخب المغربي باب التسجيل في الدقيقة الـ14 عن طريق اللاعب زكرياء الواهدي، فقد تلقى هدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق مامادي ديامبو، وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

وفي الأشواط الإضافية، تمكّن المغرب من التقدم من جديد عن طريق أمين الوزاني في الدقيقة 108، لكن الماليون عدلوا النتيجة في الدقيقة 116، قبل أن تحسم كتيبة الشرعي المباراة بركلات الترجيح.

وبهذه النتيجة، تكون مجموعة عصام الشرعي قد تأهلت إلى نهائي المسابقة لمواجهة منتخب مصر الذي تفوق، بدوره اليوم، على المنتخب الغيني بهدف لصفر.

- إشهار -

وكان المنتخب المغربي قد تأهل بالعلامة الكاملة في دور المجموعات، بعدما فاز على غينيا بهدفين لهدف واحد، وعلى غانا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وعلى الكونغو بهدف لصفر.

وفي سيّاق متصل، ضمن رفاق عبد الصمد الزلزولي، بعد هذا الفوز، التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد