رصاص الأمن يودي بـ”حياة شخص” بمدينة سلا


تُوفي شخص، اليوم الثلاثاء 4 يوليوز الجاري، بمدينة سلا، على خلفية إصابته برصاص الشرطة.

وأوردت المديرية العامة للأمن الوطني، ضمن بلاغ، أن عناصر دورية للشرطة تابعة للأمن الإقليمي بمدينة سلا، اضطروا إلى استخدام أسلحتهم الوظيفية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في تدخل أمني لتحييد الخطر الصادر عن شخص يبلغ من العمر 35 سنة.

وأشار البلاغ إلى أن المعني كان “من ذوي السوابق القضائية، وكان في حالة اندفاع قوية وعرض حياة عناصر الشرطة للخطر باستعمال السلاح الأبيض”.

وتشير معطيات البحث الأولية، حسب المصدر، إلى “تدخل دورية للشرطة مكونة من عناصر الأمن العمومي وفرقة مكافحة العصابات من أجل توقيف المشتبه فيه، بعد ضبطه في حالة غير طبيعية متلبسا بإحداث الفوضى بالشارع العام بقرية أولاد موسى بمدينة سلا، وبحوزته سلاحان أبيضان من الحجم الكبير، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وعرض موظفي الشرطة لمحاولة اعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض”.

- إشهار -

وقد اضطر مفتش شرطة وحارس أمن من عناصر الدورية لاستعمال أسلحتهم الوظيفية وإطلاق عيارات تحذيرية، قبل إصابة المشتبه فيه الذي وافته المنية بعد نقله للمستشفى.

وقد تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن إشارة التشريح الطبي، في الوقت الذي فتحت فيه المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد