أنشيلوتي يسعى لضم المغربي أشرف حكيمي لريال مدريد


تحدّثت تقارير إعلامية على أن المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، يرغب في ضم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، نجم فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن أنشيلوتي ملتزم بسياسة التعاقدات في النادي، لكنه يرغب بشدة في ضم لاعبين بشكل خاص، قصد تعزيز الجبهة اليمنى للفريق.

وأشارت إلى أن حكيمي يريد الرحيل عن باريس، لكن هناك عقبتان أمام إمكانية ضمه، وهي امتداد تعاقده الحالي حتى 2026 وراتبه السنوي الضخم (10 ملايين يورو).

ويرى كارلو أنشيلوتي أن نجم باريس سان جيرمان سيكون أفضل تعزيز للجهة اليمنى في ريال مدريد التي لا تضم حاليا سوى داني كارباخال.

- إشهار -

وأضافت الصحيفة أن ما يغري أنشيلوتي بضم حكيمي، كون اللاعب من ناشئي ريال مدريد، وله مسيرة رائعة مع دورتموند وإنتر ميلان وبي إس جي.

أما الصفقة الثانية التي يسعى مدرب الريال لضمها، هي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، لتعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما، إلا أن ما يعطل رغبة المدرب الإيطالي، أن إدارة ريال مدريد تمنح الأولوية للفوز بصفقة كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد