مبابي يعلن الرحيل عن باريس سان جرمان


تحدّثت تقارير إعلامية على أن نجم باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي أبلغ ناديه، يوم الإثنين، برسالة أنه لن يقوم بتفعيل بند العام الإضافي الذي يسمح له بتمديد عقده حتى عام 2025.

وجاء هذا التطور بعد أكثر من عام بقليل من التمديد المفاجئ للمهاجم لعقده مع فريقه سان جرمان الذي يلعب معه منذ سنة 2017. وكان بطل العالم عام 2018 والوصيف العام الماضي والذي أبدى ريال مدريد الإسباني على الخصوص اهتمامه بالتعاقد معه، مدد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية حتى عام 2024، مع إمكانية تمديده لسنة إضافية.

ولم يرد المقربون من مبابي على الفور على سؤال بهذا الخصوص في وقت متأخر من مساء الاثنين.

- إشهار -

وأوضح مصدر من داخل صحيفة “ليكيب الفرنسية” أن باريس سان جرمان لا ينوي ترك مهاجمه البالغ من العمر 24 عامًا يرحل في صفقة حرة في نهاية عقده في عام 2024، مما يفتح الباب أمام انتقال هذا الصيف إذا فشلت المفاوضات بين الطرفين بحلول 31 يوليوز المقبل.

وفي حال رحيله، سيكون نادي العاصمة يتيما من جوهرة خط هجومه، بعد أسابيع قليلة من انتهاء عقد نجمه الآخر الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتهى عقده معه وقرر الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي. كما أن مستقبل النجم البرازيلي نيمار غير واضح.

وكان مبابي ألمح سابقا إلى إمكانية رحيله في عام 2024 خلال حفل جوائز رابطة اللاعبين المحترفين في 28 ماي الماضي عندما اختير أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للعام الرابع تواليا.

وقال وقتها هداف موسم 2022-2023: “قلت إنني سألعب في العام المقبل في باريس سان جرمان. لا يزال لدي عقد لمدة عام لذا سأحترم عقدي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد