البيجيدي يدعو إلى إرجاع فاس إلى “سكة المعقول”


دعت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية، الفاعلين السياسيين والإعلاميين والفعاليات المدنية والاقتصادية، بمدينة فاس، إلى التجاوب مع المبادرة السياسية التي أطلقها الحزب، قصد إرجاع فاس إلى ما أسماه  بـ”سكة المعقول” والتعاون من أجل فضح مسلسل العبث الجاري في تدبير الشأن العام المحلي.

وأوضح “مصباح” فاس، ضمن بيان، أن من شأن هذه المبادرة أن تعيد الثقة للمواطن الفاسي في العمل السياسي والتنموي وجعله في صلب النقاش العمومي المحلي.

وأدان الفرع “التصرف اللامسؤول لرئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بإغلاقه لأبواب مقر الغرفة أمام أحد أنشطة الحزب ضمن الأبواب المفتوحة التي نظمها الحزب، يوم الجمعة 19 ماي الجاري، بعد أن رخص للنشاط كتابة”.

- إشهار -

وأشار إلى أن القاعة عمومية، ومفتوحة في السابق في وجه الجميع، وهو ما يعكس درجة الاستهتار واللامسوؤلية ومدى الانزعاج لدى مثل هذه الكائنات السياسية الغريبة عن العمل السياسي الجاد ومن الأحزاب والأنشطة السياسية الجادة، وضعف ثقافتهم الديمقراطية وتواضع مستواهم وممارستهم السياسية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد