وهبي: مؤتمرات منظمة “البام” لسن في نزهة ببوزنيقة


قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللّطيف وهبي، إن مؤتمرات منظمة نساء الحزب “لسن اليوم في نزهة بمدينة بوزنيقة الجميلة، أو سيكون المكتب التنفيذي الجديد ضيف شرف لتزيين واجهة الحزب أو تأثيث مقره المركزي بالعاصمة الرباط”.

وجاء ذلك، في كلمة ألقاها نيابة عنه نائبه الأول سمير كودار، خلال افتتاح المؤتمر الوطني لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة تحت شعار: “التمكين الشامل للمرأة أساس التنمية والمساواة”، يوم الجمعة 19 ماي 2023 بوزنيقة.

وأضاف وهبي: “بل أنتن منذ اللحظة مناضلات أكثر مسؤولية، مطوقات بأمانة ثقيلة، لذا يجب التمكن من أسلحة المواثيق الدولية والعهود والتشريعات الوطنية، والتضحية والنضال والإسهام بكل صدق في كل المبادرات الساعية لتغيير أوضاع المرأة المغربية في مختلف المجالات”.

- إشهار -

ودعا وهبي “مؤتمرات منظمة نساء البام لاستقراء التجارب الوطنية الأخرى، السياسية والمدنية والحقوقية، والانفتاح على التجارب الدولية، لتعزيز القرار الجماعي”.

وقال: “فما ينتظركن عظيم ومقدس، نضال ومعارك قوية للضغط على الفاعل السياسي وعلى مصادر القرار، والحضور الوازن في تسطير مشاريع الإصلاح والترافع عن شروط تحسين أوضاع النساء”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد