منظمة تُقحم عامل قلعة السراغنة في موضوع يتعلق بسيارات الإسعاف


أقحمت المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، عامل إقليم قلعة السراغنة، في موضوع يتعلّق بـ”سيارات الإسعاف”، مطالبةً إياه بـ”التدخلِ من أجل تسهيل استفادة ساكنة دوار اشطيبة من خدمات سيارات الإسعاف التابعة للجماعة الترابية”.

وذكرت المنظمة في مراسلة موجهة للعامل، توصّل موقع “بديل” بنظير منها، أن خطوتها تأتي بناء على “طلب الدعم والمساندة والمرافقة التي تلقتها المنظمة بإقليم قلعة السراغنة من طرف بعض ساكنة دوار اشطيبة بخصوص معاناتهم من خدمات سيارة الإسعاف التابعة للجماعة الترابية”.

وأفاد المكتب الإقليمي للمنظمة أن “الجماعة تتوفر على 3 سيارات للإسعاف”، موردة أن “سيارة إسعاف واحدة هي التي تشتغل، أما السيارتين الآخريتين فلا تتوفران على سائقين”.

- إشهار -

وطالبت المنظمة بـ “تعبئة كل الوسائل المتاحة لتيسير أسباب استفادة المواطنات والمواطنين بجماعة اشطيبة إقليم قلعة السراغنة على قدم المساواة، من سيارات الإسعاف للحد من معاناتهم، وتكريسا لمبدإ العدالة الاجتماعية”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد