انطلاق مؤتمر نساء “البام” ببوزنيقة


انطلقت، صباح اليوم السبت 20 ماي الجاري، أشغال المؤتمر الوطني لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة؛ والذي ينعقد على مدى يومي الجمعة والسبت 19 و 20 ماي الجاري، ببوزنيقة تحت شعار: “التمكين الشامل للمرأة أساس التنمية والمساواة”.

وقالت، رئيسة اللجنة التحضيرية لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة، فاطمة سعدي، “إننا في منظمة نساء البام نعتبر لحظة انعقاد مؤتمرنا الوطني محطة ذات دلالات عميقة في حياة تنظيمنا النسائي، كمحطة للوقوف عند مساءلة ذاتها ومساءلة مرحلتها وتقييمها ومحاولة فهمها واستيعاب مستجداتها، من أجل تجديد تصوراتها وبلورة رؤيتها وأدواتها وآلياتها من أجل الاستمرار في نضالاتها للنهوض بأوضاع النساء والتفاعل مع القضايا الجديدة بنفس جديد”.

من جهتها أشادت، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري؛ بنساء الحزب نتيجة للإنخراط الواعي والإيجابي في مسار التعبئة التنظيمية على مستوى جميع بنيات الحزب، منوهة بالسيدات والسادة أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لنساء الحزب، اللواتي واللذين اشتغلوا بالجدية والمسؤولية المعهودتين في مناضلات ومناضلي الحزب في كل المحطات الأساسية والحاسمة من مسار حزب الأصالة والمعاصرة.

- إشهار -

وأضافت المنصوري في كلمتها خلال الجلسة الافتتاحية التي تكلف بإلقائها نائبها الأول عبد اللطيف الغلبزوري، أن الحضور الراقي لنساء وشابات الحزب هو تتويج للعمل الدؤوب الذي قامت به اللجنة التحضيرية خلال مسار الإعداد للمؤتمر، وتنظيم اجتماعات منتظمة ومتواصلة، وإشرافها على الجموع العامة الجهوية والإقليمية لانتداب المؤتمرات، وهي الجموع التي مرت في أجواء يسودها التوافق والتفاهم بين مناضلات الحزب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد