فتيان المغرب يخسرون كأس إفريقيا أمام السنغال


لم يتمكّن المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، من التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا، اليوم الجمعة 19 ماي الجاري، بعدما خسر أمام نظيره السنغالي بهدفين مقابل هدف واحد.

وفيما افتتح المنتخب المغربي باب التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب عبد الحميد آيت بودلال، فقد عدل السنغاليون النتيجة في الدقيقة 80 من نقطة الجزاء بواسطة اللاعب سيرجن فالو ديوف.

وأضاف السنغاليون الهدف الثاني عن طريق مامادو سافاني في الدقيقة 84، وحافظوا على النتيجة إلى حين نهاية المباراة التي أُقيمت بملعب نيسلون مانديلا بالعاصمة الجزائرية.

- إشهار -

وكان المنتخب المغربي قد تأهل متصدرا المجموعة الثانية، فيما فاز في دور الربع على المنتخب الجزائري (3-0)، وعلى المنتخب المالي في دور النصف بركلات الترجيح (6-5) بعدما انتهت المباراة بصفر لمثله.

فيما كان المنتخب السنغالي قد تأهل بعد صدارة المجموعة الأولى، ووصل إلى المباراة النهائية بعد الفوز في دور الربع على جنوب إفريقيا (5-0)، وعلى بوركينافسو في ركلات الترجيح (5-4) إثر نهاية المباراة بهدف لمثله.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد