هالاند ومبابي يقتربان من تحقيق حلم جماهير الريال


أوردت تقارير إعلامية أن النجم الدولي النرويجي، إرلينغ هالاند، رفض عرضا مُغرياً من فريقه الحالي مانشستر سيتي، والقاضي بتجديد عقده إلى صيف 2027 براتب سنوي يقدر بـ 40 مليون يورو.

وفيما أبرزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن تعاقد اللاعب النرويجي مع السيتي كان يتضمن شرطا جزائيا، يسمح برحيله في صيف 2024 مقابل 200 مليون يورو، فقد لفتت إلى أن “هذا البند تأجل إلى 2025 بعد تجديد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عقده النادي”.

وذكرت أن هذا التأجيل يصاحبه أنباء سارة لمساع إدارة ريال مدريد في ضم هالاند، حيث سينخفض الشرط الجزائي من 200 إلى 175 مليون يورو.

- إشهار -

ولفتت إلى أن مسؤولي الملكي يعتبرون إيرلينج هالاند، الوريث الشرعي لقيادة هجوم الفريق بعد نجمه وقائده الحالي، كريم بنزيما، البالغ من العمر 35 سنة.

وختمت تقريرها بأن 2025 ربما يكون عام الحلم بالنسبة ريال مدريد، حيث سيتحرك لضم هالاند، وأيضا كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي تعاقده الحالي بعد عامين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد