الجزائر.. تغيير ملعب مباراة المغرب ضد زامبيا


تقرر إجراء تغيير على برنامج مباريات الجولة الختامية عن دور المجموعات الخاصة بالمجموعة الثانية، ضمن منافسات كأس إفريقيا تحت 17 سنة، المقامة بالجزائر.

وأخبرت اللجنة المنظمة لـ “الكان” المنتخب الوطني، بتغيير الملعب المخصص لاستقبال مباراته المقبلة، ضد منتخب زامبيا، والمقرر يوم السبت المقبل، من ملعب “مانديلا” بالعاصمة إلى ملعب 19 ماي بمدينة عنابة.

وبررت اللجنة التنظيمية قرارها الجديد، والقاضي بتغيير الملعب المحتضن للمواجهة، بتفادي إرهاق أرضيته الطبيعية، خاصة وأنه مرشح لاستقبال المباراة النهائية، ويستوجب الحفاظ على أرضيته.

- إشهار -

وسيكون المنتخب الوطني، مطالبا بتغيير ملعبه المقبل، بعد أن يخوض عشية اليوم مباراة قوية وحاسمة في مسار تأهله مبكرا إلى الدور الثاني، عندما يواجه منتخب نيجيريا، على أرضية ملعب الحملاوي بمدينة قسنطينة، برسم الجولة الثانية.

وكان المنتخب الوطني، قد دشن مشاركته في نهائيات كأس إفريقيا، بفوز مستحق على نظيره جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين، منحه صدارة المجموعة الثانية بثلاث نقاط مناصفة مع منتخب نيجيريا ومتفوقا عليه بنسبة الأهداف، بعد أن فاز هو الآخر على منتخب زامبيا بهدف نظيف.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد