حكيمي يتلقى نقدا لاذعا من مدرب الفريق الباريسي


انتقد مدرب باريس سان جيرمان، كريستوف جالتيه، لاعب الفريق، أشرف حكيمي، على خلفية حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة لوريان يوم أمس.

يشار إلى أن الفريق الباريسي انهزم خلال هاته المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما فاز مطارده المباشر فريق مارسليا على أوكسير بهدفين لواحد، وقلص فارق النقاط إلى 5، على بعض خمس جولات من انتهاء الدوري.

وقال جالتيه في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “لا يوجد سبب لنرفزة حكيمي وتوتره.. البطاقة الثانية غبية جدا”، مضيفا: “لم يكن هناك أي مؤشرات طيلة الأسبوع، تدل على أنه سيكون عصبيا بهذه الطريقة”.

ونال النجم المغربي إنذارين في غضون دقائق قليلة، ليطرد من المباراة، وأجبر فريقه على استكمالها بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 20.

- إشهار -

واصل المدير الفني لسان جيرمان “بالطبع أشعر بخيبة أمل كبيرة، ويجب أن نرد بسرعة، لأننا لا نعرف عدد النقاط التي سنحصل عليها في الفترة المقبلة”.

وختم كريستوف جالتيه تصريحاته “يجب أن نتطلع للأمام، ونفوز بمباراة تروا المقبلة، نتصدر جدول الدوري منذ بداية البطولة، وعلينا أن ننهي مشوارنا بالانتصارات، لدينا طموح لتحقيق المزيد”.

ويعتلي سان جيرمان قمة الدوري برصيد 75 نقطة، وخلفه أولمبيك مارسيليا (70 نقطة)، ثم لانس (66 نقطة) قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد