بنكيران: الحكومة فاشلة وتتجه ببلادنا نحو الخطر


وجهّ رئيس الحكومة الأسبق، عبد الإله بنكيران، نقداً لاذعا إلى الحكومة الحالية التي يقودها الملياردير عزيز أخنوش، واصفا إياها بـ”الفاشلة”.

وحذر بنكيران في كلمة له خلال لقائه بأعضاء المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، الجمعة 14 أبريل الجاري، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، بصفته أمينا عاما للحزب، من أن الحكومة تتجه بالبلاد نحو الخطر، موردا أنه لا يرى إمكانية استمراريتها.

وأبرز بنكيران أن الحكومة الحالية، تُقارب الشأن العام، وتسيير مصالح البلد، بـ”منطق رجال الأعمال”، منبها إلى أن رجال الأعمال يعتمدون في التسيير على “الإيهام وتنويم المستهدفين في العسل”.

- إشهار -

واستغرب بنكيران من الأساليب التي تتعامل بها الحكومة مع الصحافة؛ إذ قال: “لقد رأيتم كيف أن المكونات الثلاثة للأغلبية، لم يسمحوا خلال ندوتهم الأخيرة للصحافة بالسؤال.. ألهذه الدرجة يخافون من سؤال الصحافة؟”.

ودعا ابن كيران الحكومة إلى أن تخاطب الناس والمواطنين بالصدق والمعقول، وتقول الحقائق، مشددا أن السياسة هي أن تقول الحقيقة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد