هل ينقذ “ناجلسمان” زياش من دكة البدلاء؟


إثر النتائج السلبية التي تُطارد تشيلسي تحت قيادة الإطار الفني “غراهام بوتر”، تتجه إدارة الفريق إلى التعاقد مع المدرّب الألماني الشّاب “يوليان ناجلسمان”.

ويمر تشيلسي بحالة سيئة، كان آخرها الخسارة أمام أستون فيلا، أمس السبت فاتح أبريل الجاري، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدفين مقابل لاشيء.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر“: “إدارة تشيلسي معجبة بالألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، وحددته كخليفة لبوتر”.

وأضاف: “بوتر يتعرض لضغط متزايد في تشيلسي بشأن مصيره، وستعقد إدارة البلوز مناقشات داخلية حول الموقف، خاصة أن النتائج لا تناسب التوقعات”.

- إشهار -

وفي حالة التعاقد مع “ناجلسمان”، يُمكنه أن يُنقذ اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش من دكة البدلاء، والاعتماد عليه كحل من الحلول في وسط الميدان.

ويحتل تشيلسي حاليا المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد