وزارة تحديث الإدارة تمنح “تحفيزات جديدة للموظفين”


في إطار سلسة اللقاءات التي تعقدها وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة مع ممثلي الموظفين، تم الاتفاق على “الشروع في دراسة إمكانية اعتماد تدابير تحفيزية جديدة للرفع من مردودية الموظفين ومكافأتهم على الجهود المبذولة”.

وذكر بلاغ للنقابة الوطنية لإصلاح الإدارة أنه تم عقد اجتماع مع الوزيرة غيثة مزور، نهاية الأسبوع المنصرم، تم من خلاله الاتفاق على مأسسة الحوار الاجتماعي القطاعي، “وتعزيز التسهيلات النقابية المخولة للنقابة الوطنية لإصلاح الإدارة، من خلال تمكينها من مكتب داخل الوزارة، لتيسير مهامها النقابية”.

وأوردت النقابة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، أنه تم “الشروع في دراسة إمكانية اعتماد نظام أساسي عادل ومحفز ومنصف خاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، في ضوء متطلبات الأمن الرقمي لبلادنا، وفي انسجام مع المقتضيات التشريعية التي تحكم الوظيفة العمومية”.

- إشهار -

والتزمت الوزارة بـ”الشروع في توفير دار لحضانة أطفال الموظفات والموظفين لضمان التوفيق بين حياتهم الخاصة والمهنية”، موردة أنه “يتم العمل حاليا على أجرأة هذا الورش الاجتماعي في أقرب الآجال”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد