موعد إلغاء علامات التحقق القديمة بـ”تويتر”


ستبدأ منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” إزالة “علامات التحقق القديمة” من حسابات المستخدمين، في الأسبوع المقبل، وسيكون لدى المشتركين، الذين يدفعون فقط وأعضاء المنظمات المعتمدة، هذا الوضع.

    يمكنكم الاشتراك في نشرتنا البريدية للتوصل بملخصات يومية حول المقالات المنشورة على الموقع

    الاشتراك في النشرة البريدية

    ذكرت شركة “تويتر” ومقرها سان فرانسيسكو، في تغريدة، يوم أمس الخميس، أن الخطوة التي تستهدف “عملية التحقق القديمة” تبدأ في الأول من أبريل المقبل، حسب ما ذكرت وكالة “بلومبرغ” للأنباء اليوم الجمعة، وهي واحدة من أولى التغييرات في سياسة تويتر، التي أعلنها مالكه الجديد، إيلون ماسك، الذي وصف البرنامج الحالي بأنه “فاسد”، بعد وقت قصير من توليه المنصب أواخر العام الماضي.

    وستبدأ منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” إزالة بـ”علامات التحقق القديمة من حسابات المستخدمين الأسبوع المقبل، في الوقت الذي تعمل فيه المنصة باتجاه تطبيق نموذج، حيث سيكون لدى المشتركين، الذين يدفعون فقط وأعضاء المنظمات المعتمدة، هذا الوضع.

    - إشهار -

    وتراجع ماسك عن قراره بشأن العديد من التغييرات، في شبكة التواصل الاجتماعي، لكنه مازال مصرا على رغبته لإزالة نظام التحقق القديم.

    أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
    قد يعجبك ايضا
    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد