سيدي سليمان.. 200 مليون سنتيم من أجل رئاسة المجلس الجماعي


أوردت مصادر متطابقة لموقع “بديل” أن أحد “المنتحبين الكبار” بسيدي سليمان، يُطالب الراغبين في تولي منصب رئيس المجلس الجماعي للمدينة بدفع 200 مليون سنتيم، مدعيا أن لديه القدرة في تسهيل المأمورية.

يُذكر أن الرئيس الحالي، كان موضوع تقرير صادر عن المفتشية العامة لوزارة الداخلية، ومن المرجع أن يواجه “مسطرة العزل”، إذا تمّ تقديم الملف إلى المحكمة الإدارية.

وذكر مصدر فضل عدم ذكر اسمه، أن المسؤول السياسي الكبير، والمنتمي لحزب له حضور انتخابي معتبر في المنطقة، يمكنه “التدخل والتأثير في تصويت أعضاء المجلس، سواء من خلال المال أو بواسطة ممارسة الضغط”.

- إشهار -

وطالب متحدث موقع “بديل” بـ”تدخل الجهات القضائية للتحقيق في هذه الشبهات”، داعيا إلى التصدي إلى “كل ما من شأنه أن يمس بالعملية الانتخابية، ويفقد المواطنين المزيد من الثقة في المؤسسات، خصوصا أن الحديث حول هذا الموضوع بدأ يتحول إلى نقاش عام في المدينة”.

وأعادت هذه القضية إلى الأذهان، التصريحات التي كان قد أطلقها أحد أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة مكناس حول مطالبته بدفع 50 مليونا من أجل الحصول على دعم الحزب لرئاسة مجلس المدينة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد