تشافي يكشف أسباب تغيير “ليفا” و”دي يونج”


أبرز المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، سبب استبدال لاعبيه روبرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونج، في مباراة قادش، مساء يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة ال22 من الليجا، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “استبدلت فرينكي دي يونج وليفاندوفسكي بسبب تراكم الدقائق، وفي مواجهة مانشستر يونايتد الماضية سقط بيدري، ولا يمكن أن يسقط المزيد، فهما من اللاعبين الذين شاركوا في معظم الدقائق”.

وأشار إلى أن الفريق أعاد المباراة إلى المسار الصحيح، في دقيقة أو دقيقتين، مبرزا أن الشوط الأول كان جيدا، وأنه في الشوط الثاني تباطأ الفريق، لأنه لعب العديد من المباريات وظهر الإرهاق.

- إشهار -

وأضاف: “الفريق حقق هدفه، وحافظنا على النتائج الجيدة، وأحب الديناميكية التي لدينا.. حافظنا على شباكنا نظيفة، ونستمر بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الوصيف”.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 59 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بفارق 8 نقاط عن الوصيف ريال مدريدـ فيما تجمد رصيد قادش عند 22 نقطة، في المركز السابع عشر

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد