“بيجيدي” يرد على “الإخوان المسلمين” ويصف العثماني بـ”الظالم”


ردّ عزيز هناوي، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، على تنظيم “الإخوان المسلمين”، دون ذكرهم بالاسم، قائلاً: “آلمتني وطعنتني وجرحتني التصريحات والبيانات التي أُصدرت في المشرق، وتطعن في حزب العدالة والتنمية ومناضليه”.

وأعلن تنظيم “الإخوان المسلمين”، يوم أمس، عن صدمته من حزب العدالة والتنمية الذي يرأس الحكومة المغربية، لأنه، وبحسب التنظيم، شارك في “المهزلة الجارية”، والمتمثلة في “هرولة العديد من حكومات الدول العربية والقيام بالتطبيع مع الاحتلال الصهيوني”، مبرزاً تبرؤه من كل “من يُطبّع مع الصهاينة بأي شكل من الأشكال أو تحت أي مبرر كان”.

- إشهار -

وطالب عضو “البيجيدي” المثير للجدل، في مقطع فيديو قصير، عُمّم على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، من منتقدي الحزب المشرقيين بـ”التحلي بالذكاء الاستراتيجي”، وعدم تقديم “العدالة والتنمية” كعنوان للتطبيع.

فيما شدّد على إدانة توقيع سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة المغربية، على الإعلان المشترك مع الوفد الأمريكي-الإسرائيلي، بكل عبارات الإدانة والسخط، قال: “انصر أخاك ظالما أو مظلوما.. ونصرة الظالم أن تكفه عن ظلمه، بمقتضى نص الحديث”.

وتابع: “ننتظر من سعد الدين العثماني أن يتحدث، ليس للعدالة والتنمية فقط، بل إلى الأمة، وإلى الشعب المغربي أولا، ويشرح ما جرى.. لأن ما قام لا يستقيم”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ادريس يقول

    “انصر أخاك ظالما أو مظلوما..؟ ”

    إن فعلت فأنت غير عادل. كيف تنصر أخاك إن كان ظالما ؟؟ هذه المقولة لم تعد تتواءم والعصر الذي نعيشه. لايجب نصرة الظالم كان من كان.

  2. قرقلا يقول

    أهذا التطبيع حلالا عن العرب وحرام على المستعمرات العربية؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.