رونالدو: إني متشوق للعب مع النصر السعودي


أعلن نادي النصر السعودي، يوم أمس الجمعة، تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، حتى عام 2025، بصفقة مقدرة بأكثر من 200 مليون يورو.

وكتب النصر على موقعه الرسمي: “وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ مسلي آيل معمر قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو حتى عام 2025″، مضيفا أن العقد تم توقيعه في العاصمة الإسبانية مدريد، وأن اللاعب سيرتدي الرقم 7.

- إشهار -

ونقل النادي عن اللاعب البالغ 37 عاماً قوله “إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جداً، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سوياً بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

وأضاف النصر “هذه الصفقة أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة”.

وكان مصدر مقرب من النادي، كشف في وقت سابق أن قيمة انتقال رونالدو بلغت “أكثر من 200 مليون يورو” وان اللاعب الذي قاد بلاده إلى لقب كأس أوروبا 2016 “سيصل الرياض الأسبوع المقبل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.