مستجدات حضور بنزيما إلى نهائي المونديال


على خلفية النّقاش الذي أُثير بشأن إمكانية تواجد اللاعب كريم بنزيما، مع منتخب بلاده، في المباراة النهائية، يوم الأحد القادم، أمام المنتخب الأرجنتيني، أوردت شبكة راديو “مونت كارلو” الفرنسية، أن اللاعب لم الموضوع مع إدارة فريق ريال مدريد إلى حدود الآن.

يشار إلى أن اللاعب، كان قد استأنف التدريبات مع فريق العاصمة الإسبانية، يوم السبت الماضي، بعدما غاب لمدة طويلة بسبب الإصابة التي حرمته من المشاركة في كأس العالم.

وكان نجم ريال مدريد، قد غادر معسكر فرنسا قبل يومين من المباراة الأولى أمام أستراليا في كأس العالم، بسبب إصابة عضلية، استلزمت برنامجا علاجيا مدته 3 أسابيع.

وقالت شبكة راديو “مونت كارلو” الفرنسية، إن “بنزيما لم يطلب من إدارة ريال مدريد السفر إلى الدوحة، ليحضر نهائي كأس العالم، ولم يناقش الأمر مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي”.

- إشهار -

وأضافت أيضا أنه لم يتخذ بعد قرارا نهائيا وحاسم بخصوص هذا الموضوع، مشيرة إلى أن إدارة ريال مدريد لن تقف أمام رغبة بنزيما إذا أراد التواجد في نهائي كأس العالم.

ويحق لنجم ريال مدريد استلام الميدالية الذهبية أو الفضية لكأس العالم، لأنه لا يزال مقيدا بقائمة منتخب فرنسا.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد