نقابي يمنح الحكومة أقل من المعدل بعد مرور 100 يوم على تشكيلها


بديل.أنفو-

قال عبد الرزاق الإدريسي الكاتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم-التوجه الديمقراطي، “إن الحكومة لم تقدم أي جديد لمختلف شغيلة القطاعات سواء العمومية أو الخاصة، وخصوصا شغيلة قطاع التعليم، وهي بذلك تستحق نقطة أقل من المعدل”. وذلك بعد مرور 100 يوم على تشكيلها.

- إشهار -

وأضاف الإدريسي في تصريح لموقع “بديل”، “إنه بعد مرور 100 يوم على تشكيل حكومة عزيز أخنوش، التي حملت شعارات كبيرة من خلال برامج أحزابها إبان الحملة الانتخابية، وخصوصا الحزب القائد لها، التجمع الوطني للأحرار، وكذلك ما تضمنه برنامجها الحكومي، عبر قطعها لعدد من الوعود الكبيرة في مختلف المجالات، لازالت لم تقدم أي شيء ملموس”.

واستطرد المتحدث ذاته، “إذا ما استثنينا الحوار القطاعي مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وهو فقط حوار لم يفض إلى أية نتيجة، فليس هناك أي تقدم مع الأسف”.

وتابع الكاتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم، “نتمنى أن تعطي 100 يوم المقبلة نتائج في الملفات المطروحة على طاولة الحكومة، التي لم تنظم حوارات مع المركزيات النقابية ولم تجلس معها”. مؤكدا على، “أن الوعود التي قطعتها الحكومة رفعت من سقف الإنتظارات، والنتائج أقل من المعقول، ولهذا يجب العمل بسرعة أكبر وجدية أكثر لمعالجة هده الملفات، لا على مستوى الحكومة ولا على مستوى النقابات”، يضيف عبد الرزاق الإدريسي الكاتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.