الركراكي: يهمنا التأهل دون فواتير


أبرز مدرب فريق الوداد الرياضي وليد الركراكي، أن ما يهمهم هو التأهل دون فواتير ودون تكلفة كبيرة، لافتا أنه يتمنى إسعاد الأنصار والاحتفال معهم مثلما يريدون.

وقال الركراكي، في اللقاء الصحافي الخاص بالمباراة: “نملك سبقا مريحا في مباراة الذهاب، لكن واثقون أن المنافس خطط للعب هنا في الدار البيضاء لخوض مباراة كبيرة وللتاريخ أمام بطل المغرب”.

وأشار إلى “هناك غيابات لكن مقابلها هناك عناصر ستعود وهذا يخفف عنا قليلا.. والتحضيرات كانت مثالية وعادية لم نحمل فيها للاعبين ضغوطات شديدة، لأن الصفاء الذهني هام في هذه المرحلة”.

- إشهار -

وزاد: “لا أملك تصورا لكيفية دخول المنافس المباراة، هل سيدافع أم سيهاجم؟ لكنه في نهاية المطاف مطالب بتعويض تخلفه ذهابا، وهذا سيتيح أمامنا الكثير من الفرص التي ينبغي التعامل معها بالجدية اللازمة”.

وأوضح: “أخبروني أنهم لم يصلوا بعد للمغرب، لا علم لي بتفاصيل إضافية، وما أعلمه هو أنهم سيكونون لحظة المباراة بالملعب، وهذا هو الأهم”.

وأتم وليد الركراكي: “نحتاج دعم جمهورنا غدا، وأتمنى أن يحالفنا الحظ لنتوج مشوارنا المميز بالتأهل إن شاء الله إلى نهائي دوري الأبطال”.

ويخوض الوداد، اليوم الجمعة، إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام بيترو أتلتيكو، بعدما حقق انتصارا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الذهاب، في نهاية الأسبوع الماضي.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.