متولي: مستعدون للفوز على الأهلي


أكد عميد الرجاء الرياضي محسن متولي أن اللاعبين مستعدون للمباراة المقبلة أمام فريق الأهلي، وأنهم يعلمون حجم المسؤولية، مشيرا إلى أن الاستعدادات مرّت في ظروف جيدة.

وقال عميد الفريق، خلال ندوة صحافية، اليوم الخميس 21 أبريل الجاري، إن “المباراة ستكـ.ـون كبيرة، لأنها ستكون مع نادي كبير”، مؤكدا على “أنهم سيتمكنون من الفوز”.

وأضاف: “ربي يلا مكتب شي حاجة، راه مكتبها، و الحمد لله الفريق يحضى بمدرب يهتم به، وهذا سيمكننا من الفوز.”

وعن سؤال طرح حول التشكيلة التي سيدخل بها فريق الرجاء لمواجهة الأهلي، قال المدرب رشيد الطاوسي: “لم نحسم بعد فـ.ـي القائمة، وهناك لاعبين كانوا قد أصيبوا في مباريات سالفة، نتأكد من تعافيهم”.

- إشهار -

وأشار الطاوسي، إلى أنهم يحسون بالجماهير البيضاوية، التي تتكبد عناء التنقل والازدحام لاقتناء التذاكر”، مشدّدا على أنهم “سيعملون كل ما في جهدهم، من أجل سعادة جماهير الفريق العريقة”.

يـُذكر أن مباراة الذهاب، التي أجريت يوم السبت الماضي بالقاهرة، كانت قد انتهت بفوز فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد. ويحتاج فريق الرجاء للانتصار بهدف لصفر، أو بفارق هدفين إذا سجل الأهلي في المباراة التي تجرى يوم غد الجمعة بالبيضاء.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد