الطيارون يعودون للاحتجاج ضد “لارام”


لازال الخلاف بين الطيارين المتدربين وشركة الخطوط الملكية المغربية قائما ولازالت تداعياته مرشحة للتّطور، بعـ.ـد أن أعلنت “تنسيقية الطيارين المتدربين بالخطوط الملكية المغربية” عن تنظيم وقـ.ـفة احتجاجية يوم الخميس 14 أبريل الجاري.

وستنظم هذ الوقفة، حسب بلاغ للتنسيقية، أمام مقر شركة الخطوط الملكية المغربية، بشارع عبـ.ـد الله الشريف، بحي المطار بالدار البيضاء، وستنطلق على الساعة الثانية زوالا.

وأشارت التنسيقية إلى أن هذه الوقفة تهدف “لإيصال صوت الكفاءات واستنكار تعامل شركة الخطوط الملكية المغربية، بعـ.ـد أن لجأت لمتابعتهم قضائيا لاستخلاص مبلغ القروض البنكية التي استفادوا منها لتمويل تكوينهم بضمان الشركة، ومنعهم من الولوج لمقر الشركة لاستئناف العمل بتاريخ فاتح أبريل الجاري كما نصت على ذلك رسائل التوقيف المؤقت”.

- إشهار -

وكان الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، قد أشار في ندوة صحفية سابقة، إلى أن الحكومة ستطلع على حيثيات الملف.

يـُذكر أن الطيارين المتدربين، كانوا قد احتجوا يوم الخميس الـ24 من مارس الماضي، أمام مقر شركة الخطوط الملكية المغربية، لإثارة الانتباه إلى أوضاعهم، ولـ”استنكار تعامل إدارة الشركة معهم”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد