محكمة الرباط توقف عقد “جمع عام” لجمعية فلاحية


كشفت مصادر خاصة لموقع “بديل” أن المحكمة الابتدائية بالرباط، قررت يـ.ـوم الإثنين 28 مارس الجاري، إيقاف “الجمع العام الاسثنائي والعادي للجمعية الوطنية لمـ.ـربي الأبقار المزمع عقد يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري، برئاسة عبدالله المكاوي”.

يـُذكر أن عبد الله المكاوي، هو أيضا نائب برلماني وورئيس جمعية مـُربي المواشي بتادلة، ورئيس جمعية الوطنية لمربي المواشي بالمغرب.

وجاء قرار المحكمة، بناء على دعوة استعجالية تقدم بها “أعضاء الجمعية الوطنية لمربي الأبقار، وفـ.ـرع الجمعية بالرباط سلا، بعد أن بادر المكاوي بشكل انفرادي إلى الدعوة لعقد جمع عام استثنائي على الساعة العاشرة صباحا، وجمع عام عادي على الساعة 11 من يوم 29/03/2022 بمقر تعاونية الحليب بالمغرب الشرقي كوليمو بوجدة”، حسب المصادر ذاتها.

- إشهار -

وكان من المنظر أن يتم خلال الاجتماع الملغى المصادقة على الأعضاء الجدد للجمعية والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي السنوات 2019-2020-2021 وتقديم تقرير مندوب الحسابات والمصادقة عليه وتعيين مندوب للحسابات لسنة 2022 .

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد