برلمانية تجر وزير الصحة للمساءلة


بديل.أنفو-

وضعت زهرة المومن، البرلمانية عن فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، سؤالاً لدى رئاسة المجلس، موجها لوزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد أيت الطالب، حول عدم توفر المستشفى الجهوي ببني ملال على أطباء مختصين في تشخيص الحالات التي تقتضي إخضاعها للفحص بجهازي “السكانير و IRM”.

واستغربت البرلمانية من غياب الأطباء المختصين، رغم توفر المستشفى على جهازين متطورين، تم وضعهما رهن إشارة المواطنات والمواطنين الذين يقصدون هذه المؤسسة الاستشفائية قصد العلاج.

- إشهار -

وأضافت النائبة البرلمانية ذاتها، أن استثمار هاذين الجهازين الأساسيين والمتطورين، “يصطدم مع الأسف بعدم توفر المستشفى الجهوي ببني ملال على أطباء مختصين في تشخيص الحالات التي تقتضي إخضاعها لهذا النوع من الأشعة وقراءة نتائجها، واتخاذ القرارات الطبية التي تستوجبها، وهو ما يفرغ وجود هذه الأجهزة في هذا المستشفى من محتواه”.

واستفسرت المومن، وزير الصحة حول الإجراءات التي سيتخذها لدعم هذا المستشفى بأطباء مختصين في الأشعة، من أجل تعزيز الخدمات الطبية التي يقدمها لفائدة المواطنات والمواطنين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد