أنصار فلسطين في المغرب يحيون مطلب “اسقاط التطبيع”


دعت الجبهة المغربية لدعهم فلسطين ومناهضة التطبيع، إلى تنظيم وقفة احتجاجية، اليوم الثلاثاء 7 ماي الجاري، أمام مبنى البرمان المغربي بالعاصمة الرباط، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، لمطالبة الدولة المغربية بـ”اسقاط التطبيع مع الكيان الصهيوني”.

وستنظم هذه الوقفة، وفق بلاغ للجبهة، كذلك من أجل “وقف حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني”، الذي يتعرض لعدوان غاشم من بداية أكتوبر 2023، ومن اجل “فتح المعابر وإنهاء حصار وتجويع قطاع غزة”.

وتستمر المظاهرات الداعمة للفلسطينيين في مختلف مدن المغرب، ومن ضمنها العاصمة الرباط، حيث يعتبر المغرب من بين أكثر الدول في العالم التي شهدت تنظيم احتجاجات مناهضة لـ”تقتيل الشعب الفلسطيني على يد جنود جيش الاحتلال الصهيوني”.

- إشهار -

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34735 شخصا، غالبيتهم من المدنيين، منذ بداية العدوان الاسرائيلي، وفق ما أفادت به وزارة الصحة الفلسطينية أمس الإثنين.

وأكدت الوزارة في بيان: “وصل إلى المستشفيات 52 شهيدا و90 إصابة” خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة حتى صباح الإثنين، مشيرة إلى أن إجمالي المصابين بلغ 78108 منذ بدء الهجوم قبل زهاء سبعة أشهر.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد