106 مظاهرة في 52 مدينة مغربية دعما لفلسطين


نظمت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، أمس الجمعة 3 ماي الجاري 106 مظاهرة في 52 مدينة مغربية في جمعة طوفان الأقصى 30، دعما لكفاح الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي المستمر منذ 7 أشهر تقريبا.

وأفادت الهيئة في بلاغ، أن هذه الفعاليات نظمت ” لتحية الحراك الغربي المندد بالحرب على غزة و خاصة التضامن الطلابي الأمريكي والغربي الداعم لفلسطين والرافض لجرائم الإبادة غير المسبوقة في حق المدنيين في كل فلسطين، واستنكارا للصمت والتخاذل الدولي والعربي الرسمي تجاه ما يقع منذ ما يفوق من 200 يوم من التقتيل والتشريد ومحاولات التهجير”.

كما نظمت فعاليات امس، وفق البلاغ، “كرفض شعبي لكل الاتفاقيات التطبيعية التي وقعها المغرب مع الكيان الصهيوني منذ توقيع اتفاقية التطبيع سنة 2020 خاصة في ظل ما يرتكبه من جرائم وحرب إبادة خلفت لحدود الساعة ما يقارب 50000 شهيد في ظل التهديدات المتتالية باجتياح مدينة رفح وما قد تخلفه من ضحايا في صفوف مدنيين”.

- إشهار -

وأعلن المتضامنون الذين خرجوا في مدن المغرب استمرارهم في التضامن مع غزة إلى حين وقف الحرب وتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه العادلة والمشروعة ووقف اتفاقيات التطبيع مع الصهاينة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد