مسيرة ليلة في الرباط احياء ليوم الأرض الفلسطيني


دعت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، إلى تخليد الذكرى السنوية ليوم الأرض الفلسطيني، والذي يصاف 30 مارس من كل سنة، من خلال مسيرة ليلية، يوم الجمعة 29 مارس الجاري، تبدؤ في حدود الساعة التاسعة والنصف مساء انطلاقا من ساحة البريد في اتجاه محطة القطار بالرباط.

وقالت مجموعة العمل، في بلاغ، إن هذه المسيرة تأتي “إحياء لذكرى يوم الأرض، لمساندة الشعب الفلسطيني لاستعادة أرضه وكافة حقوقه المغتصبة، وتنديدا بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في حق المدنيين في غزة الصامدة”.

وذكّر البلاغ إن هذه الحرب تشن “بدعم مباشر من الإدارة الأمريكية التي تعد شريكا أساسيا في المجازر والجرائم التي خلفت أكثر من 33 ألف شهيد وأكثر من 75 ألف مصاب، وتدمير شامل لقطاع غزة”.

- إشهار -

وشددت مجموعة العمل على أن هذا التحرك يأتي “استنكارا للمواقف المخزية والمتخاذلة للأنظمة العربية والإسلامية وللتآمر ضد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة. ومواصلة للفعاليات الاحتجاجية الشعبية المطالبة بوقف العدوان ورفع الحصار، ومن أجل إسقاط التطبيع ببلادنا وإغاثة أهلنا في غزة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد