سلا.. توقيف رجل وامرأة بشبهة ترويج المخدرات


أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للأمن الإقليمي بمدينة سلا، رجل وامرأة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجاء هذا التوقيف الذي تم مساء أمس الأحد 30 أكتوبر الجاري، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وجرى توقيف المشتبه فيهما، حسب المصدر، على مستوى محطة السكة الحديدية بمدينة سلا، مباشرة بعد وصولهما على متن القطار من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 2149 قرصا طبيا مخدرا، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

- إشهار -

وتم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

وتؤشر هذه العملية على استمرار ونجاعة التدخلات الأمنية المشتركة بين المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من أجل مكافحة ترويج المؤثرات العقلية التي تشكل خطرا على الصحة العامة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد