تين هاج يمدح رونالدو بعد عودته


عقب عودة كريستيانو رونالدو إلى المشاركة ومساهمته في فوز فريقه، يوم أمس، على شيريف تيراسبول المولدوفي، مدح المدرب إيريك تين هاج اللاعب ووصفه بـ”المثابر”.

وتغلب مانشستر يونايتد على شيريف تيراسبول بـ 3 أهداف مقابل لاشيء، بملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي، وسجل منها رونالدو الهدف الأخير.

وفيما نجح رونالدو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (81)، فقد ضمن اليونايتد التأهل إلى الدور المقبل باحتلاله وصافة المجموعة بـ12 نقطة، خلف ريال سوسيداد (15 نقطة).

وكان رونالدو قد تدرّب منفردا في الأسبوع الماضي، وخرج من تشكيلة الفريق خلال مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشلسي، السبت الماضي، بعد رفضه المشاركة بديلا في مواجهة توتنهام هوتسبير في وقت سابق.

وعن رونالدو قال تين هاغ بعد مباراة يوم أمس: “لقد واصل التحرك من أجل التواجد في الموقع المناسب ولم يستسلم.. أعتقد أن هذا كان دأبه دوما طيلة مسيرته.. وهذا سبب تميزه”.

- إشهار -

وتابع: “في النهاية حصل على المكافأة.. الضغط دوما حاضر ورونالدو يعلم ذلك.. ويدرك أنه لابد لنا من مواجهته، وجميع لاعبي يونايتد يعلمون ذلك، ويتعين على جميع كبار الهدافين إدراك ذلك في كل مرة لتأكيد قدرتهم على القيام بالعمل”.

وأردف: “هو متحمس ويلعب بكل قوة وكله رغبة في تسجيل الأهداف، بل أكبر عدد ممكن من الأهداف، وبالتالي عليه العمل كثيرا، وعلى فريقه العمل كثيرا، من أجل التواجد في الموقع المناسب”.

وأتم: “رونالدو كان بحاجة إلى تسجيل هذا الهدف، والآن أنا واثق من أنه سيسجل المزيد من الأهداف”.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد