بسبب “فضيحة الجنس”.. احتجاج مطالب بإغلاقه مكتب إسرائيل في الرباط


دعت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، إلى تنظيم وقفة احتجاجية، يوم غد الجمعة 9 شتنبر الجاري، انطلاقا من السادسة والنصف مساء أمام البرلمان بالرباط، على خلفية تورط مدير مكتب الاتصال الإسرائيلي في المغرب، ديفيد غوفرين، في “فضيحة جنيسية”.

وعبرت المجموعة، ضم بلاغ، يوم أمس الأربعاء 7 شتنبر الجاري، عن غضبها “ليس فقط بسبب سلوك الصهاينة في مكتب الاتصال، بل على المتواطئين معهم في كل المستويات ذات الصلة”.

وطالبت المجموعة بـ”فتح تحقيق جدي، وترتيب المسؤوليات وإنزال العقوبات والجزاءات على كل الأيادي القذرة التي ارتكبت هذه الجرائم كما يفرض ذلك القانون ويفرضه واجب حماية الكرامة الوطنية”.

- إشهار -

وأدانت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، ما أسمته بـ”الصمت الفاضح” لكل مؤسسات الدولة ذات الصلة بملف فضيحة مكتب الاتصال الإسرائيلي، “والتي لم تتخذ الإجراءات الصارمة الفورية، ولم تعلن تصديها للمس بالسيادة الوطنية أمام إعلان الكيان الصهيوني فتح تحقيق رسمي بالمغرب وترويج عدد من الملفات المفتوحة للتحقيق دون أدنى موقف للخارجية المغربية أو السلطات المركزية المعنية مثلما تقتضيه الحالة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد