بعد شجاعته.. إسبانية تطلق حملة للبحث عن مواطن مغربي


أطلقت مواطنة إسبانية حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، للبحث عن سائق مغربي، كان قد أنقذ ابنتها من موت محقق.

وتدخل المواطن المغربي، الذي كان يسوق شاحنة، خلال الأيام الماضية، بشجاعة وأنقذ فتاة إسبانية وصديقتها، من الموت بعدما استعلت النيران في سيارتها.

وكانت السيارة تحترق على جانب الطريق السريع بالقرب من مدينة مالقا الإسبانية، قبل أن يتمكن المواطن المغربي من تحرير الفتاتين وإخراجهما من السيارة الموصدة أبوابها.

- إشهار -

وقالت الأم الإسبانية في نداء البحث عن السائق المغربي: “كانت إينو( ابنتها) وصديقتها في طريق العودة من المنزل القروي، حينما بدأ الدخان، فجأة، يتسرب من السيارة في الطريق السريع. اضطرت إلى التوقف على جانب الطريق. اتصلت بي، وهي تذرف الدموع ونصحتها بأن تبتعد عن السيارة تحسباً لانفجار محتمل. عاين هذا الرجل ما حدث، فأوقف شاحنته، واجتاز الطريق العام وهو يحمل مطفأة حريق لتقديم المساعدة”.

وأضافت في ندائها على “فيسبوك”: “شكرا لأنك حاولت إخماد الحريق، لقد أخرجت أغراضا من السيارة من دون الحاجة إلى ذلك، لأنها كانت أشياء مادية، لكنك اهتممت بها”.

وبينما أصبح السائق المغربي حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في إسبانيا بعد شجاعته في إنقاذ الفتاتين، تعلّق المرأة الإسبانية آمالها في الوصول إليه، لتقديم الشكر والامتنان، على صورة “سيلفي” التقطت لرجل غريب قادته الأقدار ليخلص الفتاتین من الموت.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.