بعدما قاطعوا دورة مجلس تارودانت.. وهبي يعاقب ستة أعضاء من البام


قرّر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، توقيف ستة أعضاء، ومنعهم من ممارسة أي نشاط باسم الحزب أو داخل هياكله ومؤسساته.

وجاء قرار وهبي، بعدما شاركوا في مقاطعة أشغال الجلسة الأولى للمجلس الجماعي (دورة ماي)، التي انعقدت يوم أمس الجمعة، معلّلين ذلك، بعددٍ من المبرّرات.

جدير بالأهمية، أن رئيس المجلس الجماعي لمدينة تارودانت هو عبد اللطيف وهبي، الذي يشغل في الآن ذاته، مهمة وزير العدل في الحكومة المغربية الحالية.

- إشهار -

وأحال وهبي، الأعضاء الستة، على أنظار  اللجنة الجهوية للتحكيم والأخلاقيات في جهة سوس ماسة، مشيرا إلى أن قراره يأتي “استنادا على مقتضيات المادة 157 من النظام الأساسي لحزب الأصالة والمعاصرة”.

وقال عبد اللطيف وهبي، في رسالة بعث بها إلى الأمين العام الجهوي حميد وهبي: “أحيل عليكم ملف المناضلين المنتخبين بجماعة تارودانت: سعاد أبلعيد، ومحمد حاتمي، وعائشة تاغموت، ورشيد وحيد، ونزهة أيت حيان وشكيب أريج، قصد إحالته على اللجنة الجهوية للتحكيم والأخلاقيات”.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد