رفاق زياش يواجهون ريال مدريد


يُواجه رفاق حكيم زياش، في دور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، رفاق الأمس لأشرف حكيمي، وذلك يوم الـ5 من مارس الجاري.

ووضعت القرعة حامل اللقب تشيلسي في مواجهة ريال مدريد، فيما سيلعب ليفربول أمام بنفيكا، ومانشستر أمام أتلتيكو مدريد، وبايرن ميونيخ أمام فياريال.

يُذكر أن مدرب تشيلسي توماس توخيل، لم يخسر في مبارياته الـ6 في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد (انتصاران و4 تعادلات)، ولم يواجه أي مدرب آخر الفريق الملكي في عدد مباريات أكبر بدوري الأبطال دون أن يخسر مرة واحدة.

وفي سياق متصل، يُعد مانشستر سيتي المرشح الأوفر حظا لرفع كأس البطولة للمرة الأولى في تاريخه، بينما يحل كل من ليفربول وبايرن ميونيخ في المركزين الثاني والثالث على التوالي، وفقا لاحتمالات “سكاي بيت”، وحسب ما نشرته “صحيفة ماركا” الإسبانية.

- إشهار -

وكان ينظر إلى ريال مدريد على نطاق واسع على أنه المرشح الخامس، لكنهم قفزوا للمركز الرابع متقدمين على تشيلسي يعد عودتهم المثيرة أمام باريس سان جيرمان.

يُشار إلى أن فريق تشيلسي، قد يكون مضطرا للعب بدون جماهيره في دور الـ 8، وذلك نتيجة للعقوبات الحالية المفروضة على مالك تشيلسي الروسي رومان أبراموفيتش، على خلفية الحرب الروسية-الأوكرانية.

جدير بالأهمية أن أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان حاليا، كان قد لاعب بألوان فريق ريال مدريد، قبل أن يرحل بسبب الاختيارات التقنية للمدرب زين الدين زيدان آنذاك.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد