اتهامات لمجموعة مغربية شهيرة متخصصة في بيع السيارات بالتملص من وعودها


بديل.أنفو-

اشتكى زبناء إحدى العلامات الكبرى المتخصصة في بيع السيارات الجديدة، التي تملك محلا بالقرب من محطة القامرة بالرباط، من إخلال الشركة بالإتفاقات السابقة معهم، بعدما طلبت منهم مبلغ إضافي على ثمن البيع الذي تم الإتفاق عليه في البداية.

وقالت، مريم مسكار، إحدى المتضررات من هذه الواقعة، “لقد اتفقت مع الشركة في عقد رسمي على شراء سيارة خلال نهاية سنة 2021، واتصلوا بي خلال الأسبوع المنصرم من أجل إتمام البيع، لكنني فوجئت بهم يطالبونني بمبلغ إضافي على المبلغ الذي تم الإتفاق بشأنه”.

وأضافت، “لقد اتفقنا على مبلغ 160 ألف درهم و5000 درهم كمصاريف للترقيم، لكن مسؤولي الشركة طالبوني بعد ذلك بزيادة المبلغ إذا أردت تسلم سيارتي”.

- إشهار -

وتابعت، “هناك عدد كبير من الضحايا، ومسؤول المبيعات في الشركة يقول إن ثمن السيارات إرتفع في السوق الدولي، ويجب أن أدفع الفرق إذا أردت تسلم سيارتي”

واطلع موقع ”بديل” على نسخة من الاتفاق المبرم بين الشركة والسيدة المعنية، ويتضمن المبلغ المتفق بشأنه، كما اطلع على محادثات تؤكد طلب الشركة للزيادة في ثمن السيارة، بحجة أن ثمن النقل والسيارات ارتفع في السوق العالمية، والشركة غير مسؤولة عن ذلك.

وكشف مسؤول عن نقطة البيع في شركة “أوطو هول” لموقع “بديل”، أن الإدارة العامة للشركة هي المسؤولة عن هذه الأمور، ونحن لا ”نستطيع تغيير أي شيء في أثمنة البيع”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد