صندوق للتضامن دعما للتجار المتضررين من حريق الناظور


بديل.آنفو- انعقد، أمس الاثنين 27 دجنبر الجاري، بالناظور، اجتماع خصص لتدارس كيفية إعادة تأهيل الجزء المتضرر من المركب التجاري بالمدينة، بعد حريق يوم أمس، وذلك في أسرع وقت ممكن، لضمان عودة التجار لممارسة عملهم.

وجرى هذا الاجتماع، الذي ترأسه عامل الإقليم، علي خليل، بحضور، على الخصوص، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق، ومتضررين من الحريق، وكذا ممثلين عن السلطة المحلية، والمركب التجاري، والمجلس البلدي، ومصالح خارجية.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق، عبد الحفيظ جرودي، أن لجنة تقنية تضم خبراء وعددا من المتدخلين، انتقلت إلى عين المكان لإنجاز دراسة حول الخسائر الناجمة عن الحريق، مشيرا إلى أنه في إطار التماسك والتضامن بين التجار سيتم اقتراح إنشاء صندوق للتضامن بإشراك جميع الفعاليات طبقا للمقتضيات القانونية قصد مواجهة آثار هذه الكارثة.

- إشهار -

وأشار إلى أنه تم تشكيل خلية تتبع للأزمة بمقر الغرفة، تعمل بالتعاون المباشر مع عمالة الناظور، وجميع المتدخلين، لمعاينة الأوضاع وتلقي والاستماع لشكاوى المتضررين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد