الجيش يريد الفوز على الرجاء بلا مباراة


بديل.أنفو- لا زال الجدل “الحاد” وسيل البلاغات من هنا وهناك متواصل بشأن مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي، وذلك في أعقاب إعلان العصبة الاحترافية لكرة القدم تاجيل اللقاء بسبب “القوة القاهرة”.

وطالب نادي الجيش الملكي، في بلاغ اليوم الإثنين 27 دجنبر الحالي، اعتباره فائزا بهدفين دون رد على الرجاء، وذلك حسب “ما ينص عليه قانون المسابقة”.

وتشبث النادي العسكري بتطبيق القانون ولعب المباراة في وقتها المحدد سلفا، اليوم الإثنين مساءا، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أو اعتباره منتصرا بهدفين مقابل لا شيء.

- إشهار -

ونفى الفريق وجود “القوة القاهرة” التي أرجأت بسببها المقابلة إلى وقت لاحق، مضيفا أن “جميع الفرق تمتلك 60 لاعبا”، وبالتالي لا مبرر لعدم إجراء المباراة.

يأتي ذلك بعد أن سجلت في صفوف بعثة الرجاء العائدة من قطر 6 إصابات بكورونا، منها إصابة العميد محسن متولي بمتحور أوميكرون، ما استدعى دخول الفريق بأكمله في حجر صحي، قررت معه وزارة الداخلية منع تنقل الفريق لإجراء المقابلة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد