إيتو: “خونة” يرغبون تأجيل “الكان” لصالح أوروبا


بديل.آنفو- هاجم رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، من أسماهم “بالخونة” الذين أرادو تأجيل أو إلغاء كأس أمم إفريقيا لهذه السنة، مع العلم أنه تم تأجيلها وسحب التنظيم سابقا من الكاميرون لفائدة مصر.

وقال إيتو في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء 21 دجنبر الحالي، إنه “لا أرى أي سبب لعدم إقامة كأس افريقيا في موعدها، أعتقد أن ذلك سيكون تصرفاً غير مسؤول، كما أعتقد أن ما يريدون فعله هو تصرف غير مسؤول..”

وتابع النجم السابق لمنتخب الكاميرون، قائلاً إن الاتحاد المحلي لكرة القدم سيدافع حتى آخر رمق من أجل إقامة كأس إفريقيا في موعدها وفي الدولة التي تم تحديدها سابقاً.

وأضاف إيتو “لقد أقيمت كأس أوروبا للأمم في قلب الجائحة، في عدة مدن وبحضور الجماهير دون أن يحدث أي شيء.. فلماذا لا تقام كأس إفريقيا ؟ أريد منكم أن تقدموا لي سبباً واحداً مقنعاً لذلك..”

- إشهار -

وتساءل إيتو “ربما يريدون القول إننا، وكما عاملوننا دائماً، لا نساوي شيئاً وعلينا بالتالي الرضوخ لأوامرهم.. فليقولوا لنا الأمر بوضوح”

وأعلن رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم باتريس موتسيبي، في وقت سابق أمس الإثنين، أن كأس افريقيا ستقام في موعدها، من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022 في الكاميرون.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد