ميسي يدعم “أغويرو” بعد قراره إعتزال كرة القدم


عبر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن حزنه العميق بعدما أُرغم صديقه المقرب وزميله في المنتخب سيرخيو أغويرو على اعتزال كرة القدم مبكرا لأسباب صحية.

وكتب ميسي على صفحته الرسمية في “فايسبوك”، الأربعاء 15 دجنبر، “في الغالب قضينا مسيرتنا كلها سويا أنا وكون (لقب أغويرو) ..لقد عشنا لحظات جميلة وأخرى لم تكن كذلك، كل ذلك جعلنا متحدين أكثر وأصبحت صداقتنا أقوى، وسنواصل عيش أجمل اللحظات مجددا خارج الملعب”.

وأضاف لاعب فريق باريس سان جيرمان “مع الفرحة الكبيرة بعد الفوز بكأس كوبا أمريكا مؤخرا، وكل الإنجازات التي حققتها في إنكلترا، الحقيقة المؤلمة الآن هي أنك ستتوقف عن فعل شيء تحبه بسبب ما حدث لك”.

وتابع ميسي، “بكل تأكيد ستواصل العيش في سعادة لأنك شخص ينقلها دائما للأخرين، وأولئك الذين يحبونك منا سيكونون معك”.

- إشهار -

وأعلن أغويرو عن قرار الابتعاد عن كرة القدم، الأربعاء 15 دجنبر، وذلك بسبب مشكلة في القلب تم اكتشافها عقب مشاركته في مباراة فريقه برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في 30 تشرين أول/ أكتوبر الماضي وانتهت بالتعادل 1 / 1 .

وعانى اللاعب البالغ من العمر 33 عاما من ضيق في التنفس وبعض الدوار، الأمر الذي تم تشخيصه فيما بعد بعدم انتظام ضربات القلب.

وبعد مشاورات مع الأطباء والمتخصصين، اقتنع أغويرو أن مواصلة مشواره في كرة القدم سيكون خطرا جسيما على صحته، الأمر الذي يعني أن مسيرته في برشلونة انتهت قبل أن تبدأ.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد