“رابطة أولياء التلاميذ” لـ”بنموسى”: نرفض الإقصاء


استنكرت الرابطة الوطنية لجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ ما اعتبرت أنه “إقصاء” لها من طرف وزير التربية الوطنية، شكيب بنموسى، من اللقاء الذي جمعه بعدد من تمثيليات جمعيات الآباء وأولياء التلاميذ بالمغرب، والذي خصص للتدارس في الوضع الذي يعرفه القطاع، على خلفية احتجاجات الأساتذة المستمر منذ أكثر من شهرين.

وتحدثت الرابطة، في بيان، على أن هذا “الاقصاء” يأتي على الرغم من أن الرابطة “لها امتداد كبير في ربوع المملكة المغربية وتمثل شريحة مهمة من جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، ورغم إظهار حسن نيتها في اقتراح الحلول لإخراج البلاد من عنق الزجاجة”.

وأفادت أنها راسلت، في مناسبات متعددة، وزير التربية الوطنية ورئيس الحكومة ورئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، لتقديم اقتراحاتها لوضع حد للأزمة التي يعرفها قطاع التعليم.

- إشهار -

وحملت الرابطة الحكومة المغربية “مسؤولية استمرار هدر الزمن المدرسي في التعليم العمومي نتيجة عدم جديتها في البحث عن حلول ناجعة لإيقاف اضرابات رجال ونساء التعليم”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد