الركراكي: لا كوطة للاعبي البطولة


أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أنه لايريد أن يضع ” كوطة” خاصة بلاعبي البطولة للعب في المنتخب الوطني، وأنه مفتوح في وجه اللاعبين الذين أثبتوا أنهم يستحقون.

وقال الركراكي، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء 28 ماي الجاري، لتقديم لائحة المنتخب للاستحقاقات القادم: “قالوا بأن لي مشكل مع رحيمي وهاهو عاد، ثم الكعبي ففرض نفسه ويحضر معنا، هناك لاعبين إنطلقوا من البطولة إشتغلوا على أنفسهم وعادوا للمنتخب المغربي، لكن أعود وأكرر لن أضع كوطة محددة من أجل اللاعبين المحليين، فما يهمني هو المنتخب المغربي”.

وأضاف: “نسعى لإقامة مباريات ودية لتعزيز الانسجام بين اللاعبين، وأنا متفائل جدًا. بالنسبة لرحيمي، أرى أن دوره كجناح يفوق مركز الهجوم، وهو قادر على اللعب في مراكز متعددة”.

- إشهار -

وتابع: “الثقة هي مفتاح تألق الكعبي والنصيري، فهما من بين أبرز مهاجمينا ويحتاجان لوقت لإثبات ذلك، كما فعل النصيري، وأظهر الكعبي قدراته مع الفرق المحلية”.

وزاد: “أفضل أن ينضم مهاجمونا إلينا وهم يحملون ثقة أنديتهم بدلاً من الشكوك. لم يساورني الشك في جودة مهاجمينا، فهم يتدربون باستمرار في أنديتهم، ومهمتي هي الارتقاء بهم للمستوى المطلوب”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد